Saturday 3 February 2018

Forex4noobs - coursecompass


نطاق التداول مستبعد في الفوركس تداول الرسوم البيانية اليومية هو جيد حقا بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للجلوس ومشاهدة المخططات الخاصة بهم عن كثب. الرسوم البيانية اليومية عادة ما تشير إلى النقطة التي يتحول فيها المتداول من التداول اللحظي إلى التداول على المدى الطويل. على الرغم من أن بعض الصفقات المفتوحة على الرسم البياني اليومي يمكن أن تكون ملفوفة في أقل من 24 ساعة العديد من الصفقات تستمر عدة أيام. في كلتا الحالتين الرسوم البيانية اليومية لا تتطلب الكثير من الرصد، لا تحتاج للتحقق منها بقدر ما كنت 1 الرسوم البيانية 1 ساعة أو حتى 4hr الرسوم البيانية. الشيء العظيم حول استراتيجية التداول بلدي هو أنه يمكن تكييفها لتتداول في أي إطار زمني. أنا التجارة نقية العمل السعر وأنا أبقيه بسيطة قدر الإمكان. لذلك التحول من 1hr إلى الرسوم البيانية الأسبوعية هو ميت بسيطة عندما يستند الأسلوب الخاص بك فقط على تحليل الأسعار. إذا كنت قد اتبعت تحليلي الأسبوعي في الآونة الأخيرة كنت قد لاحظت أن أنا باستمرار على اطلاع على نطاقات لأن مجموعة جيدة تعني الصفقات عكس جيدة. العثور على مجموعة جيدة على المخططات 4hr عادة ما يؤدي إلى 2-4 عكس الصفقات بمعدل 40 نقطة في التجارة مما يؤدي إلى 80-160 نقطة. مجموعة جيدة على الرسم البياني اليومي وعادة ما ينتج في نفس الكمية من الصفقات ولكن مع متوسط ​​ربح 80 نقطة في التجارة. لذلك مجموعة جيدة على الرسم البياني اليومي يمكن أن تكون قيمة بين 160-320 نقطة بالنسبة لي وأفضل شيء هو أن هذه الصفقات صيانة منخفضة. النطاقات هي مناطق مثالية لتحقيق الربح لأن أشكال تتراوح بين منطقة الدعم ومنطقة المقاومة. ماذا نطلق عليه دعم ومقاومة منطقة شراء ومنطقة بيع حتى عندما يتحرك السعر حتى يضرب منطقة البيع عندما يتحرك لأسفل فإنه يضرب منطقة الشراء. وهذا يجعل لبعض التداول سهلة ويمكن التنبؤ بها. أعلاه يمكنك أن ترى بلدي أوسكاد الرسم البياني اليومي. على هذا الرسم البياني يمكنك أن ترى أن أوسكاد محاصرين في نطاق من 27 يناير حتى 25 أبريل. الخط الأحمر المنقط على الرسم البياني هو المستوى النفسي 1.0000. جعل هذا النطاق لبعض الصفقات عكس جدا سهلة. إذا كنت قد قرأت بلدي استراتيجية العمل السعر سوف تعرف كيف أنا التجارة انعكاسات لذلك أنا won8217t تذهب أكثر من ذلك بالتفصيل. الفكرة الأساسية وراء تجارة عكسية هي البحث عن الاتجاه السابق تليها شمعة تردد تشكيل على رأس الدعم أو المقاومة. أعلاه لقد تميزت خمسة انعكاسات التي شكلت في هذا النطاق أوسكاد. فشلت التجارة الأولى ولكن الأربعة التالية كانت ناجحة. على أوسكاد أستهدف 60 نقطة على عكس الرسم البياني اليومي حيث أن متوسط ​​النطاق اليومي للزوج هو 80 نقطة فقط. وقد حققت هذه الصفقات الخمسة معا ما يقرب من 210 نقطة منذ فبراير. في حين أن هذا قد لا يبدو مثل الكثير أنه isn8217t سيئة لإدارة الصفقات المنخفضة التي يمكنك بقعة تصل إلى 12 ساعة قبل أن تؤدي. سبوتينغ رانجس اكتشاف النطاق هو على التوالي إلى الأمام، وأنا ببساطة تبحث عن اثنين مستبعد على الدعم (منطقة شراء) واثنين من مستبعد على المقاومة (منطقة بيع). مرة واحدة أرى أن أعرف أن مجموعة قد شكلت. نطاق التداول مستبعد إن مفهوم الارتداد في نطاق التداول هو نفس التداول بالعكس. ينخفض ​​سعر النطاق إلى منطقة شراء وينعكس صعودا إلى منطقة بيع. هل يمكن أن التجارة كل تراجع واحد وحشد ولكن هذا سيكون خطرا كما كنت لا تعرف متى السعر سوف كسر المنطقة. إذا كنت تبحث فقط عن الاجهزة عكس قوية تشكيل في إما مناطق شراء أو بيع ثم يمكنك جعل بعض النقاط سهلة. الآن يبدو أن السوق تريد أن تتراوح بدلا من الارتفاع. حتى يكون قراءة من بلدي استراتيجية العمل السعر. تعلم التداول الانتكاسات وجعل بعض النقاط ترك الرد فوريكس -. -4 الفوركس -. -3 الفوركس -. -2 الفوركس -. المستثمرين حلم المستثمرين حلم. إنتراد كتاب. المستثمرين حلم،. . . ،،. - إنتراد بوك I. إد 1.97.5 -.txt I إنفستورس دريم أون لاين، التعامل مع مكتب 2005 (12 58) -.txt إي إنفستورس دريم أون-لين، إدلودر (11 52) -.prn إنفستورس دريم أوف-لين، ميتاتريدر 4 (10 22) المستثمرون حلم على الخط، Metatrader4 (10 11) إد 1.92 إنفستوردريم 1.92،، (8 34) حلم المستثمرين (7 07) GTS - GTC - (8 06) إي. (12 56)، (6 58) (11 50) (17 08) هفم - طريقة نصف كسورية (هفم) (12 55) أو بروزون أو طريقة بروزون - - (تجارة الوقت الحقيقي) (8 32) أس بروزون أس بروزون ميثود - - (التداول في الوقت الحقيقي) (12 05) توس - التداول على القرفصاء (11 29) تسس اتجاه بداية الاتجاه (تسس) - (ريالتيمي ترادينغ) (19 24) مؤشر القوة النسبية - بيل ويليامز رسي (12 31) بيتراد بيتراد - أوهلك (12 52) إي. رهيبة أوزيلاتول (أو). أنا (15 24) رهيبة أوسيلاتول (أو). إي (9 19) () التسارع التباطؤ مذبذب (أس) I (15 53) التسارع التباطؤ مذبذب (أس) إي (10 33) إيف. وقف الخسارة / الخسارة (15 37) وقف الخسارة 2 o وقف الخسارة o 5 5 o (15 41) (20 53) وقف الخسارة الرابع (10 27)

No comments:

Post a Comment