Tuesday 20 February 2018

فوركس البنوك شاشات


ومن على شاشات البنك في كل مكان، البنوك هي دافق إذا لم يكن ثقيلا نقدا، رموز هذا الاسبوع، والجمهور يوم الاثنين 8230.the نهاية. مشاهدة قناة الطقس في بالتيمور، وصديق جاد جدا ذكرت هذا ودعا لي متحمس. التمرير على طول الجزء السفلي يقرأ جدار ستريت يقول هذه ثلاث عملات هي على وشك الحصول على التقييمات الرئيسية. وقال انه سوف يتصل بي مرة أخرى عندما تمرير مرة أخرى لثالث انه نسي، ولكن اثنين من رأى كان دونغ و دينار 8230Imagine ذلك. عندما يكون لدي رموز سوف تتيح لك معرفة. لدينا 8220Honorable One8221 لهم، يمكن الإفراج can8217t دون الضوء الأخضر للقيام بذلك 8230 صباح الخير للجميع. ونحن ننتظر لنعمة لدينا أن يكون الافراج عن العالم، لا بد لي من أن أقول أنني إلى الأبد الشكر لله إله نعمة معرفة وخدمة كل واحد منكم. اسمحوا لي أن تأكد من أن هذه النعمة في الهواء، وسوف يتم تلقيها قريبا دون مزيد من القيود من لا أحد. ولكن بطريقة روحية لقد كان يبارك مع حشد النخبة من القساوسة والمسيحيين الذين هم أيضا الديناريين. هؤلاء الناس ألقوا دعوات صلاة كانت تساعد الكثير من الناس يجدون هناك طريقة للآلهة مساعدة خارقة للطبيعة على جميع جوانب هناك حياة ودعوني أقول لكم انها كانت تجربة رهيبة لجميع الذين يدخل هذه الدعوة. في الليلة الماضية كان لدينا رسالة من التدخل دينار، كنا نصلي وفجأة ألقيت محطة تلفزيونية وطنية الولايات المتحدة الأمريكية، وكان ينظر التمرير في الجزء السفلي من الشاشة إبلاغ حقيقة أنه سيكون هناك إعادة تقييم كبيرة من والعملات، ونعم العملة العراقية وفيتنام. أعلم أنني أود أن أقول كل ما يريد الرب لك لتلقي رسالة انه سوف تفعل ذلك مهما كانت وبأي وسيلة. فعل ذلك الليلة الماضية وكل من كان في تلك الدعوة حصل حقا على هذه الرسالة الهامة جدا، لذلك اسمحوا أن يكون من المعروف أن كل مجد هو الله، وأنه هو حقيقي وأنه قد أكمل ما وعد. أنا فضلا عن العديد من الآخرين يعرفون بالفعل لهذه الحقيقة أراد فقط أن تعرف أن الازدهار للجميع هو في الآن لأنه لا يوجد تأكيد أفضل ثم الذي يأتي من فوق. شكرا لك رب لاستخدامها لي، شكرا لك رب لمجموعة كبيرة من المحاربين وديناريانز، تكون نعمة وسعيدة JOURNEYS8230. BLUWOLF8230..DIOS بنديغا A إستا بنديتا TIERRA8230AMEN (بس نعلم أن كذب ليس من قيمنا المسيحية لأنه ليس من الله، واسمحوا أن يكون من المعروف أن كل ما سبق لم يحدث.) بوستيد بي جون ماشافي أت 3:17 بيإم شير ذيس بوست الدينار العراقي سعر الصرف الدول باستخدام إسو 4217 كود العملة إيق: تحويل الأموال إلى العراق. سواء كنت تسير في عطلة وبعد أسعار نقود السفر أو تبحث لتنفيذ صرف الدينار العراقي. فإنه يدفع للحفاظ على علم. أسعار صرف العملات تتقلب باستمرار، وهذه الصفحة تسمح لك ليس فقط التحقق من أحدث أسعار الصرف الدينار العراقي اليوم، ولكن أيضا سعر صرف الدينار العراقي في مزيد من التفاصيل. كود العملة للدينار العراقي هو إيق. الدينار العراقي سعر الصرف جدول كامل (إيق): تحديث: 240117 06:13 تحديث: 240117 06:13 تحديث: 240117 06:13 تحديث: 240117 06:13 تحديث: 240117 06:13 آخر أخبار إيق من أسعار الصرف بلوق

No comments:

Post a Comment