Monday 22 January 2018

أسامة الفوركس مؤشر


تنبيه لمؤشر أوسما اللون انضمت يناير 2011 الحالة: عضو جديد 6 مشاركات حسنا، على ما يبدو أنا لا يزال مبتدئ جديد عندما يتعلق الأمر التداول، وخصوصا عندما يتعلق الأمر الترميز. إيف تم تداول ما يقرب من 2 سنوات، وأخيرا يكون شيئا يستحق التداول. لقد حصلت على النظام الذي أعرفه، ويمكن أن تكون مربحة ولكن أفتقد الكثير من الصفقات بسبب حقيقة أنني لا يمكن العثور على المؤشر الذي يمكن أن ينبهني عندما يحدث ما يقرب من عندما أحتاج إلى فتح موقف. لذلك جئت إلى الاستنتاج الذي أحتاج إلى رمز شيء نفسي قال. Easier من القيام به إذا كان لديك على الإطلاق أي خبرة الترميز. حسنا لقد تم قراءة كل ما يمكن أن تجد على شبكة ال 3 أيام الماضية. لقد قمت بتحميل جميع المواد التي يمكن أن تجد على الترميز مؤشرات إيس ل mt4. ولكن مع أي حظ. أريد شيئا أعتقد أنه معقد بعض الشيء، ولكن من الممكن جدا إذا كان لي فقط بعض الخبرة. أنا لا أطلب من أي شخص أن رمز المؤشر بالنسبة لي (على الرغم من أنه سيكون موضع تقدير كبير جدا) ما أريد حقا هو بعض المساعدة. PS. لقد ذهبت من خلال حوالي 20 الاختلاف والمؤشرات المخصصة الأخرى لنرى كيف الايجابيات أن تفعل شيئا مماثلا، ولكن دائما حصلت عالقة موافق هنا يذهب: أحتاج إلى وسيلة للحصول على وعلامة قمم وقيعان كل أرجوحة من أوسما (12،26 ، 9) وتكون قادرة على الحصول على وعلامة على السعر المناسب لكل أرجوحة. أتعرف على الأرجوحة على النحو التالي: سوف يكون التأرجح لأعلى من النقطة التي ينطلق فيها أوسما إلى النقطة التي يذهب إليها (فوق خط 0) ويكون التأرجح لأسفل من النقطة التي يذهب فيها أوسما إلى النقطة التي يذهب إليها (تحت خط 0 ) الآن هذا هو ما حصلت عليه حتى الآن. من فضلك لا أضحك أنا مبتدئ أوسمانوبارماكس 0 أوسمانوبارمين 0 أوسمابارنو إوسما (نول، 0، 12، 26، 9، بريسكلوس، i) أوسماباربريفيوس إوسما (نول، 0، 12، 26، 9، بريسكلوس، i1) إف ((أوسمابارنو غ (أوسمابارنو غ أوسمانوبارماكس)) أوسمابارنو غ أوسمانوبارماكس) أوسمانوبارماكس أوسمابارنو إذا كان (أوسمابارنو لوت أوسماباربريفيوس) أمبامب (أوسمابارنو لوت أوسمانوبارمين)) أوسمانوبارمين أوسمابارنو إذا (أوسمابارنو لوت 0) أمبامب (أوسماباربريفيوس غ 0) أوسمانوبارماكس 0 إف (أوسمابارنو غ 0) أمبامب (أوسماباربريفيوس لوت 0) أوسمانوبارمين 0 رمز تمتص أعرف، ولكن هذه هي الطريقة التي فكرت في الحصول على نقاط عالية ومنخفضة، هل شيء من هذا القبيل وكيف يمكنني الحصول على سعر (سعر السوق) الذي يتوافق مع ارتفاع أوسما و انخفاض، وكيف يمكنني أن مارك هذا الموقف على أوسما والسعر وسوف نعلق صورة كذلك، السبب أعتقد أن تفسيري يمكن أن يكون قليلا هشة، لا تتردد في نكتة عن مهارات الترميز بلدي وما أحاول تحقيقه، ولكن يرجى بعض النصائح سيكون موضع تقدير كبير k لك في صورة المرفقة مقدما (اضغط للتكبير) مهلا فروسوو. الاختلاف في بعض المؤشرات هو رمز سهل. أوسما أو ماسد ليست سهلة. هنا هو محاولة أوسما الاختلاف من قبل fx5. وكلما كنت دراسة ذلك أكثر سترى مدى صعوبة هو ديفينكوانتيفي الاختلاف. سلم مبتدئ لديه العديد من الدرجات، لم يكن ذلك قبل بكثير من يا. والحفاظ على كليمبين. يمكن أن يكون زلق في بعض الأحيان حتى تكون حذرا على الرغم من. وأعتقد أن واحدا من هؤلاء ياحوس أمامنا جلب دلو من الشحوم. فقط لخفض على المنافسة. إذا كنت تعرف ما أعنيه. h الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) بلدي نظام أوساما انضم يونيو 2006 الحالة: كارب ديم 855 المشاركات مرحبا اسمي نيكولاس و إيف أريد دائما أن تكون مستقلة ماليا. على مدى السنوات الثلاث الماضية حاول إيف العديد من الوظائف غير التقليدية لمدة تسعة عشر عاما: العقارات، لعبة البوكر (كسب مليون في وسوب في ltst1: citygtltst1 الدانتيلغتلاس Vegasltst1 الدانتيلgtltst1: سيتيغت)، والتسويق متعدد المستويات، والتسويق التابعة لها مع جوجل أدوردس ، و هيبس (برنامج الفائدة ذات العائد المرتفع). قبل حوالي عشرة أشهر، كان علي أن أسميها ينتهي مع هيبس عندما آخر واحد أن كنت في، التي كانت تدفع 200 في الشهر لمدة 18 شهرا تقريبا، ذهب تحت الحق كما كانت أرباحي على وشك الحصول على جدية. إد كان يفعل هيبس لمدة عام ونصف وأنا تعبت من إعطاء أموالي إلى بعض الغريب وأمل أن يتابعوا من خلال وعودهم. سوق الفوركس هو ما يدعي العديد من هيبس كمصدر للأرباح لا تصدق لذلك قررت أن أتعلم عن هذا السوق الفوركس نفسي. لا أكثر من شأنه أن أعطي أموالي لشخص آخر ليخسر، إذا كان الذهاب الى تضيع، أردت نفسي أن يكون السبب الوحيد. لذلك ابتداء من فبراير من هذا العام قضيت 1000 على العديد من الكتب كبيرة جدا وشاملة على التداول، و إيف منذ كرس كل دقيقة مجانية من حياتي لتعلم سوق الفوركس. وكان له عواقبه. فقدت بعض الأصدقاء، وأنا انسحبت من المدرسة، وأشياء أخرى. الحمد لله والدي دعم كامل لي. يجب أن أوقف على الرغم من أنني تركت جزءا هاما جدا من. كانت هيبس مقدمة لي للعالم من الاستثمار ومعظم هيبس أضع أموالي في عاد 50-300 في الشهر. كما دخلت سوق الفوركس، وكنت عازمة على جعل معدلات مماثلة من العائد شهريا. وهذا ما تعلمت كيف أفعل. واحدة من أهم الدروس التي تعلمت مع سوق الفوركس هو الأهمية القصوى لنظام الصخور الصلبة مع القواعد التي لا ترتاح أبدا. ولهذا السبب إيف دائما النظم الميكانيكية فيويد كما الكمال التداول. الأنظمة الميكانيكية لا تتأثر العاطفة، واحدة من أعظم الأعداء للتاجر وأنت لا داعي للقلق حول لهم اتخاذ قرار تجاهل قاعدة معينة. وأعتقد أن إيف خلق نظام الميكانيكية التي مع 5-10 استثمرت في التجارة سيعود 75-200 شهريا. يتم ضبط النظام بدقة جدا لتتناسب مع الرسوم البيانية 30 دقيقة على اليورو وهذا هو الإطار الزمني الوحيد أو زوج العملات I التجارة. 5-10 التجارة، من الناحية الإحصائية، يجب أن تبقي سحب الخاص بك أقل من 7، وأحيانا حتى 5. وسوف أعترف أنني قد اختبرت فقط إلى الأمام هذا النظام على مدى الأسبوع الماضي ولكن لقد اختبرت مرة أخرى على نطاق واسع، والنسخة 36 من فكرة أن إيف كان يعمل بدقة منذ الصيف. وجهة نظري هو هذا ليس نظام أنا جاء عشوائيا مع مؤخرا. إد ترغب في بدء نشر الصفقات هنا لأن أصعب جزء بالنسبة لي هو عدم التحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل خمس دقائق بعد وضع التجارة. أنا بحاجة إلى معرفة كيفية وضع التجارة ثم نسيان ذلك. إذا قمت بنشر الحرف هنا ثم ثيريس أي نقطة للحفاظ على التحقق من ذلك، لأن إم التمسك بالنظام، وأنا لا تفعل الصفقات التي أخطط على نشر هنا، وإيم لن تنشر عشوائية، العاطفة على أساس الصفقات في هذا المنتدى. وربما أنا يمكن أن تقدم الأمل إلى بعض اللاعبين الجدد حتى نعلم أن ليس فقط يمكنك جعل بعض المال في الفوركس، يمكنك جعل ولكن الكثير تريد. القيد الوحيد هو لك. لوت - إذا سوبورتينلينبرياكنولين - غ لوت - إنديف - غ وغني عن القول، وأتمنى لكم كل نيكولاس الحظ. أي نوع من نظام قمت ابتكر أنا لست على علم بأي نظام الذي عاد من أي وقت مضى الأرباح كنت تأمل أن تجعل مع النظام الخاص بك. سيكون من الجميل جدا بالنسبة لك إذا كان يفعل. أنا أفهم مشكلتك مع مشاهدة التجارة بشكل مستمر. إنها مشكلة يجب أن أتعامل معها أيضا. وسوف أراقب النتائج الخاصة بك، ونأمل أن تتمكن من إظهار بقية منا الطريق. أنت تقول أنك تستخدم زوج واحد فقط. هل هذا لأنك لم تختبر نظامك أبدا على أزواج أخرى أو هل هناك شيء عن النظام الخاص بك أو هذا الزوج مما يجعل من غير المرجح أن تعمل مع أي زوج آخر بالمناسبة، كيف يمكنك الخروج مع اسم شكرا لدعمكم . نظامي بسيط جدا. يمكنك شراء عندما أوسما معين هو فوق 0 وأوسما آخر يشير إلى الاتجاه التصاعدي وبيع عندما يكون أدناه ويشير الاتجاه النزولي. الشيطان هو في إعدادات وفهم العلاقة بين ما مؤشر أوسما يظهر لك والسعر. إم باستخدام اليورو لأنه زوج العملة مستقرة جدا وأنا استخدم الرسم البياني 30 دقيقة لأنه بعد الكثير من الدراسة أدركت أن الاستفادة الكاملة من كل خطوة يومية من يوروس، عليك أن تكون على 30 دقيقة. أشرطة كل ساعة تحصل على الدخول والخروج إلى وقت متأخر. وجاء اسم من حقيقة أنه كلما أرى كوتسماكوت، وأعتقد أن كوتوساماكوت. لول، لها أكثر جذاب ومثيرة للاهتمام أيضا.

No comments:

Post a Comment